بستان الشموع يحتفل بعيد الأم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


بستان الشموع يحتفل بعيد الأم
مجدل شمس – الجولان - «جولاني» - 31\03\2009
أقام بستان الشموع اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للأمهات بمناسبة عيد الأم.
معلمات الصف: منال أبو صالح، حنان ابراهيم، هالة بريك، وشريفة أبو صالح وجهن عبر موقع «جولاني» الكلمات التالية:
"أقام بستان الشموع اليوم الثلاثاء 31\03\2009 حفلاً تكريمياً للأمهات بمناسبة عيد الأم، وقد حضرت الاحتفال المفتشة إيهاب القاسم التي أحبت مشاركة الأمهات هذا الحفل الذي أقيم في الصف وكان من إنتاج الأطفال، بإشراف وتوجيه من المعلمات اللواتي عملن وقتاً طويلاً لإنجاح هذا الحفل الذي تخلله رقصات، تمثيليات، إلقاء شعر، وقراءة قصص قدمها أطفال الصف. ومن الجدير ذكره أن بستان الشموع يقوم بهذه الفعاليات للسنة الثالثة على التوالي وذلك بعد أن دخلنا نظام التعليم الطويل مما أتاح لنا من وقت لإعطاء الطفل ما يستحق من الفعاليات الموسيقية والرياضية والفنية.
لقد عملنا منذ بداية السنة على تحقيق أهدافنا التربوية مثل: إعطاء الثقة بالنفس، تقوية شخصية الطفل ورفع معنوياته وتحريك مشاعره ليستطيع التعبير عن نفسه أكثر. فمنذ بداية العام التزمنا بالبرنامج التعليمي المقرر من وزارة المعارف حتى وصلنا مع الأطفال إلى مرحلة من النضوج والاستعداد للقيام بمثل هذا الحفل الذي لفت نظر الحضور والأمهات لقدرات الأطفال المميزة.
نشكر السيد غالب أبو صالح مدير قسم المعارف والسيد محمود أبو صالح مدير قسم الأمان، والسيدة غلهام الصفدي سكرتيرة قسم التربية في المجلس المحلي على مشاركتهم إيانا وهذا يدل على دعمهم للمسيرة التعليمية، ونشكر جميع الأمهات اللواتي حضرن ودعمن أولادهن في هذا الحفل. وأخيراً لا يسعنا إلا أن نشكر مفتشة البساتين والروضات في وزارة التربية والتعليم إيهاب القاسم على حضورها، وهذا يدل على دعمها المتواصل والوقوف عن كثب على مدى تطبيق البرنامج التعليمي على مدار السنة.
وباسم جميع المعلمات والأطفال نشكر كل من لبى الدعوة وحضر هذا الحفل".
صور من الفعالية: